استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، في مكتبه صباح اليوم، سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، حيث بحثا تعزيز مستوى الشراكة والتعاون وتحسين آليات الاتصال في مختلف المجالات لا سيما التدقيق والمتابعة.
وأكد سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، على أهمية التعاون والتنسيق المستمر للوصول إلى الطموح المنشود، وإلى تطلعات القيادة الرشيدة، منوها إلى مستوى المهنية والحرفية التي يتمتع بها موظفي ديوان الرقابة المالية والإدارية.
وأشاد معالي رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، بمهنية وتعاون وزارة الخارجية وجميع الجهات التابعة لها مع كوادر الديوان عند تنفيذ مهماتها، مشيراَ إلى النهج الإيجابي الذي يتبعه الديوان عند إعداد التقارير الرقابية والذي يضمن تنفيذ التوصيات بشكل أسرع وأفضل.
وأكد معاليه أن ديوان الرقابة المالية والإدارية سيواصل التنسيق والتعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية المشمولة برقابته لضمان تنفيذ توصياته بهدف تحسين مستوى الأداء ورفع جودة الخدمات بما يسهم في تحقيق أهداف مسيرة مملكة البحرين التنموية، التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتحظى بمتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد - رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.