التقى معالي المهندس شريف مجدي الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بجمهورية مصر العربية، اليوم، سعادة السيدة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية.

وقد أعربت سعادة السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل خلال اللقاء عن تهانيها لمعالي المهندس شريف مجدي الشربيني على تعيينه في منصبه، متمنية له دوام التوفيق والسداد، مؤكدة على أهمية تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين، مشيدةً بما تشهده جمهورية مصر العربية من نهضة عمرانية وبالتطور الكبير في بناء المجتمعات العمرانية الجديدة ومدن الجيل الرابع، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية، مشيرة سعادتها إلى أهمية تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الفنية والتقنية والتدريبية.
من جانبه، أكد معالي المهندس شريف مجدي الشربيني على عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين، مشيرًا إلى أهمية العمل على تعزيز الاستثمارات المشتركة في قطاع الإسكان والمرافق، والاستفادة من تجارب كلا البلدين في تنمية هذا القطاع الحيوي.
وخلال اللقاء، أكد الجانبان على مدى عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والتي بلغت مرحلة الشراكة الاستراتيجية في كافة المجالات، وأهمية تعزيز الاستثمارات المشتركة في كلا البلدين.