سيشهد مشاركة خبراء من ألمانيا وإسبانيا..

أكدت المستشفيات الحكومية مواصلة التحضيرات لتنظيم مؤتمر البحرين الأول للأنف والأذن والحنجرة، والذي سيقام يوم 4 سبتمبر 2024 بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية وبتنظيم شركة أديوكيشن بلاس في فندق فورسيزون خليج البحرين.

واعتمدت اللجنة العلمية للمؤتمر المتحدثين والمحاضرين للمؤتمر والمحاور الذي سيتناولها، حيث أكدت الدكتورة مريم سهوان رئيس قسم الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الفك بالمستشفيات الحكومية أن المؤتمر سيشهد العديد من الموضوعات المهمة خصوصاً أنه يستهدف شريحة الأطباء والاستشاريين والأخصائيين للأنف والأذن والحنجرة، علاوة على ممرضي العمليات والعيادات الخارجية لهذا التخصص، فضلاً عن طلاب الطب وأطباء الامتياز.

وأشارت سهوان إلى أن المؤتمر سيشهد مشاركة متحدثين من خبراء وأكاديميين واستشاريين من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وجمهورية مصر العربية، إضافة إلى الخبير الألماني توماس لينارز، والخبير الإسباني جافير جوفليان الذين يمتلكون سيرة ذاتية عريقة في هذا المجال.

ودعت الدكتورة مريم سهوان كافة الراغبين بالمشاركة في المؤتمر للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني (https://educationplus.me/ent/)، والذي يضم كافة التفاصيل المتعلقة بالمؤتمر والمحاور وغيرها.