اجتمع عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، مساعد وزير الخارجية، مع محمد علي الأزرق، الكاتب العام بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون بالمملكة المغربية، في إطار الزيارة الرسمية لسعادته إلى المملكة المغربية الشقيقة وخلال الاجتماع، أشاد مساعد وزير الخارجية بالعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في شتى المجالات، منوهاً بما وصلت إليه تلك العلاقات من تطور ونماء يعكس التوجهات السديدة للقيادتين الرشيدتين في البلدين الشقيقين.

من جانبه، ثمن الكاتب العام عمق العلاقات الثنائية ومستوى التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية العمل المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.



من جهة أخرى، اجتمع مساعد وزير الخارجية مع المحجوب الهيبة، المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان بالمملكة المغربية.

وخلال الاجتماع، استعرض مساعد وزير الخارجية تجربة البحرين في مجال حقوق الإنسان، مشيراً إلى أن التجربة المغربية في مجال قطاع حقوق الإنسان جديرة بالدراسة والتمعن والاستفادة منها في مختلف المجالات ذات العلاقة.

من جانبه، أشاد المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان بتجربة البحرين في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان، مؤكداً أن هذه التجربة تعكس حرص القيادة في البحرين على الارتقاء الدائم في مجال حقوق الإنسان.

واتفق الجانبان على أهمية التنسيق الثنائي المشترك في مجال حقوق الإنسان من خلال تبادل الخبرات والزيارات والتجارب في هذا المجال، بما يعزز التعاون والشراكة في هذا المجال.

كما اجتمع عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري مع الشرقي الضريس، الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، حيث تم خلال الاجتماع التأكيد على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى جهود البلدين في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان وفرص التعاون في المجال الحقوقي والتأكيد على أهمية تبادل الزيارات الثنائية.