تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر، بمناسبة تخرج حفيدة سموه الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست العسكرية كأول فتاة بحرينية تتخرج من هذه الأكاديمية.

ونصت البرقية :"
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،



يطيب لي ان أرفع لمقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تخرج حفيدتكم سمو الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست العسكرية الملكية في العاصمة البريطانية في لندن كأول فتاة بحرينية تتخرج من هذه الأكاديمية العسكرية العريقة.

سيدى صاحب السمو الملكي سمو رئيس الوزراء ، إن نجاح حفيدتكم سمو الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة في التخرج من الاكاديمية العسكرية الملكية في بريطانيا يمثل انجازا تاريخيا في سجل المرأة البحرينية التي تحقق المستحيل في سبيل رفعة شأن المملكة بدعم كامل من صاحب السمو الملكي سمو رئيس الوزراء الموقر للمرأة البحرينية لكى ترتقى إلى أعلى المناصب وتتحمل الصعاب من أجل تحقيق طموحها.

ونفخر جميعا باختيار حفيدة سموكم ، سمو الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة هذا المجال الصعب في الدراسة في المجال العسكري ، وهو بمثابة تحد حقيقي لقدرات المرأة البحرينية بما يعكس مدى صلابتها وقوتها، حيث نجحت سموها باقتدار في التحدي وحققت انجازا جديدا يضاف لسجل إنجازات المرأة في البحرين بتخرجها من الاكاديمية العسكرية الملكية بتفوق.

ونعلم يقينا أن صاحب السمو الملكي سمو رئيس الوزراء حفظه الله يضع في أولويات اهتمامات سموه دعم المرأة البحرينية في كل المجالات، ويوجه سموه بتوفير كافة سبل الدعم والمؤازرة لجهود المرأة والفتاه البحرينية من اجل تحقيق ذاتها ، ووصولها إلى مبتغاها وتقلدها أرفع المناصب وتحقيق النجاحات المتوالية ،وهو ما أسفر عن نجاح تتحدث عنه الأرقام في مجال دعم المرأة البحرينية ووصولها إلى تلك النتائج المبهرة.

سيدى صاحب السمو الملكي سمو رئيس الوزراء حفظكم الله ورعاكم ، إن حرص سموكم على ترسيخ كافة عناصر الدعم والمساندة لكل الجهود الرامية نحو تحقيق النجاح في كل المجالات وخاصة في مجال دعم المرأة والحث على الاجتهاد واكتساب المعرفة والتعلم وتحدي الصعاب حتى بلوغ الهدف هو الحافز الرئيسي لتحقيق تلك النتائج الإيجابية في شتى المجالات.

ونكرر التهاني والتبريكات متمنين لسمو الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة دوام التوفيق والنجاح والرقى وندعو المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويرعاكم للبحرين وشعبها وأن يمتعكم بتمام الصحة وموفور العافية وأن يسدد على طريق الخير خطاكم وأن يجعلكم دوما عزا وذخرا لوطننا العظيم.