أكد الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس وزراء دولة الكويت على ضرورة متابعة أعمال اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين البحرين والكويت.

واستقبل رئيس الوزراء الكويتي الأحد، وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لدولة الكويت.

ورحب الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح بوزير الخارجية، مشيداُ بنهج التواصل الدائم بين البلدين الشقيقين، وبما يجمعهما من علاقات أخوية تاريخية وما تشهده من تقدم مضطرد ونمو متواصل في كافة أوجه التعاون.


ونقل وزير الخارجية خالص تحيات القيادة الحكيمة وتمنياتها له بموفور الصحة والسعادة ولشعب الكويت الشقيق بالرقي والازهار، معربًا عن اعتزاز مملكة البحرين بما يربطها من علاقات أخوية وتاريخية وثيقة مع دولة الكويت.

وأكد وزير الخارجية، أن استمرار التواصل والتشاور بين البلدين الشقيقين أدى إلى المضي قدمًا بهذه العلاقات نحو أفق أوسع من التنسيق والعمل المشترك لكل ما فيه صالح البلدين والشعبين.


وخلال اللقاء، أطلع وزير الخارجية سمو رئيس مجلس وزراء دولة الكويت على سير أعمال اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين البلدين وما تم الاتفاق عليه من مذكرات تفاهم وبرامج تنفيذية، حيث أكد الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح على ضرورة متابعة أعمال اللجنة التي تحظى بكل الدعم والمساندة من قبله لتحقق أهدافها في تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة على جميع الأصعدة.