أقامت الجامعة الخليجية يومي الأربعاء والخميس 3 و4 مايو الجاري ورشة عملٍ تدريبية لهيئتها التدريسية حول تقنيات التعليم الجديدة، والتي قدمها الاستشاري الدولي في مجال تكنولوجيا التعليم والمدير التنفيذي لشركة جلوبال ليرننغ (Global Learning) د.ميلاد السبعلي في مقر الجامعة الخليجية بسند.

واشتملت الدورة على التعريف بأهمية استخدام التكنولوجيا وآفاقها المستقبلية وتطرق د.ميلاد إلى أحدث التقنيات والأساليب التي يتبعها الأستاذ مع طلبته حتى يزيد من كفاءتهم ومهاراتهم الدراسية وتعزيز روح القيادة والمبادرة وقدرات التواصل الفعال لإرساء أعلى معايير التميز والشمولية، مؤكداً على أن لا غنى عن المدرس حتى وإن ظهرت التكنولوجيات.

وعرض السبعلي آخر ما توصلت له الجامعات والمعاهد والشركات الرائدة في توفير تكنولوجيا التعليم، كما اقترح د.ميلاد بعض السبل التي تستطيع من خلالها الجامعة الخليجية إبراز برامجها لسوق العمل بطريقة تتواءم مع تطلعات الجامعة المستقبلية للبرامج المطروحة فيها.


وقال رئيس الجامعة الخليجية د.مهند المشهداني: "نلتزم على الدوام بالسعي الحثيث لإثراء وتطوير الخدمات الأكاديمية الأساسية المتاحة لدينا، ويسرنا استضافة الدكتور ميلاد لتطوير خدمات التعليم الإلكتروني في الجامعة، كما نؤكد التزامنا التام بمواصلة توظيف أحدث الابتكارات التكنولوجية المتطورة لترسيخ المكانة الطليعية للجامعة الخليجية".

وصرح مدير وحدة التعليم الإلكتروني بالجامعة الخليجية د.عمر موفق: "نحن سعداء بوجود د.ميلاد سبعلي كونه من الشخصيات المرموقة في مجال استخدام وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في التعليم، حيث تأتي هذه الاستضافة ضمن سياسة الجامعة الخليجية في تعزيز عملية التعليم والتعلم باستخدام الطرق التكنولوجية الحديثة لتطوير المهارات التدريسية لدى مدرسيها وبالتالي تطوير المخرجات العلمية للجامعة مما يسهم في الارتقاء بالوطن".