أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن اقتراب موعد انتهاء حملتها الترويجية "أمّن واربح" والمستمرة منذ شهر يونيو 2023.

ومن خلال الحملة، حظي العملاء بفرصة التأهل لدخول السحوبات الشهرية مقابل شرائهم لأيّ وثيقة تأمين. وتضمنت الجوائز هواتف ذكية وأجهزة لوحية وأجهزة بلايستيشن. كما سيحصل فائز الجائزة الكبرى على سيارة جيب جراند شيروكي.



وفي تعليقه حول هذه المناسبة، صرّح جلال عاقلة، رئيس قسم التسويق والقنوات الرقمية بشركة سوليدرتي البحرين قائلاً: "نحن سعداء بالنجاح الباهر الذي حققته حملة "أمّن واربح"، حيث خضنا من خلالها رحلة استثنائية لتعزيز الثقة بيننا وبين عملائنا. كما نود أن نهنئ جميع العملاء الذين حظوا بفرصة الفوز بإحدى الجوائز الشهرية القيّمة".

وأضاف بقوله: "مع اقتراب الحملة من نهايتها في شهر يونيو، فإننا نحث العملاء على المشاركة للفوز بالجوائز الشهرية والجائزة الكبرى. ونحن في سوليدرتي، نؤكد على التزامنا المستمر بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، مما يُسهم بتصدرنا في طليعة قطاع التأمين على صعيد المملكة".

وتؤكد حملة "أمّن واربح" على تفاني الشركة الدائم في تقديم أفضل الخدمات لعملائها ومكافأتهم لثقتهم بها. كما تأتي الحملة لتسلط الضوء على التزام الشركة بتوفير حلول تأمينية شاملة ومعززة لمختلف أنماط الحياة.