أكد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبد الله الخوري، أن جائزة "خليفة بن سلمان للصحافة" تجسد اهتمام سمو رئيس الوزراء بالصحافة.

وحيا سفير دولة الإمارات، تكريم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء لرجال الصحافة المحلية، بتفضله بتوزيع جائزة "خليفة بن سلمان للصحافة" على الفائزين بها، والتي تتزامن مع احتفال البحرين الشقيقة باليوم العالمي لحرية الصحافة، ويوم الصحافة البحرينية.

وأشاد السفير الإماراتي في تصريح صحافي بمناسبة حضوره الحفل، باهتمام سمو رئيس الوزراء بالإعلاميين والصحافيين، من خلال تفضل سموه بتكريم، واستضافته الصحافيين والكتاب بشكل دوري في مجلسه الموقر، الأمر الذي يجسد ما يوليه سمو رئيس الوزراء من اهتمام ودعم للصحافة البحرينية الوطنية.


وأكد الخوري، أنه من خلال متابعته اليومية للصحافة، لمس هامش الحرية الكبيرة الذي تتمتع بها الصحافة البحرينية، معرباً عن أمله في أن تواصل خطها الداعم للوحدة الوطنية ودعم طموحات شعوب دول مجلس التعاون الخليجي.

وقدم سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، تهانيه للإعلاميين والصحافيين الذين نالوا شرف الفوز بجائزة سمو رئيس الوزراء، متمنياً لهم المزيد من التفوق والتقدم.