قال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف بن إبراهيم الغتم إن البلدية تعمل بالتنسيق مع المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية على مباشرة العمل لتلبية احتياجات أهالي قرية الدراز، وذلك تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس الوزراءء، وبمتابعة من قبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.

وأوضح الغتم لدى قيامه بزيارة ميدانية إلى قرية الدراز بمعية عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية فاطمة القطري، الخميس، وإلى ساحل أبو صبح وحديقة الدراز و قرية الدراز أن هذه الزيارة هي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر للاطلاع على الاحتياجات الخدمية والمرافقية للقرية والالتقاء بالأهالي للاستماع منهم بشكل مباشر لملاحظاتهم ومتطلباتهم المتعلقة بالعمل البلدي .

وقال الغتم: "تأتي الزيارة استكمالاً إلى الزيارة التي قام به وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني للوقوف على احتياجات الأهالي".



وأكد الغتم أن"ساحل أبو صبح سيشهد تطوير على مستوى النظافة وتهيئة مكان جديد لألعاب الأطفال أذ سيقوم المقاول خلال الأسبوع المقبل بتركيب أرضية مطاطية جديدة لمنطقة ألعاب واسعة داخل الساحل، كما تم توجيه شركة النظافة بزيادة العمال في الساحل والعمل على الاهتمام بصورة أكبر للمرافق الموجودة في الحديقة ، إضافة الى العمل من أجل الارتقاء بالتجميل والتخضير في الساحل.

وتابع الغتم "اليوم من خلال هذه الزيارة سنعمل وبالتنسيق مع المجلس البلدية على العمل بملاحظات المواطنين بخصوص تطوير ساحل أبو صبح وحديقة الدراز وما يتعلق بملاحظات الأهالي التي أثاروها خلال اللقاء بهم".

من جهتها أبدت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة الثانية فاطمة القطري تفاؤلها وتثمينها للجهود التي تبذل من قبل مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف الغتم في متابعة احتياجات ومتطلبات منطقة الدراز، استكمالاً للمتابعات التي وجه للاهتمام بها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.

وتمنت القطري أن تسير خطوات العمل على الصيانة والتنظيف في ساحل أبو صبح وحديقة الدراز على أفضل وجه خلال هذه الفترة، لما في ذلك من أثر إيجابي ينعكس في نفوس الأهالي بالمنطقة ويسهم في تعزيز التعاون والشراكة المجتمعية معهم ومع المؤسسات الأهلية الداعمة للعمل البلدي والخدمي.

ولفتت القطري إلى استمرار متابعاتها بالإضافة إلى متابعات الأهالي من أجل تطوير الساحل والحديقة معربة عن جزيل شكرها وامتنانها لسمو رئيس الوزراء للجهود التي يبذلها سموه وحرصه الدائم على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير المتطلبات الخدمية الضرورية للمواطنين.