أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، أن الوزارة يعمل لديها كوكبة من الشباب والشابات الطموحين المخلصين المهيئين لتحمّل المسؤولية في مختلف مواقع العمل.

واستقبل خلف عدداً من رؤساء الأقسام الذين تمت ترقيتهم مؤخراً بحضور مدراء الإدارات المعنية، حيث قال: "أتقدم إليكم بالتهنئة بمناسبة هذا التعيين، فأنتم من ذوي الخبرة والكفاءة، وإن وصولكم إلى هذه المواقع في العمل إنما هو مصدر فخر للوزارة".

وأضاف: "إن ما جنيتموه جاء بفضل التطور المهني والتدرج الوظيفي الذي نتمناه لكم، وبفضل جهودكم وخبراتكم بالدرجة الأولى، ونحن في الوزارة نفخر بهذه الكوكبة من الشباب والشابات الطموحين المخلصين المهيئين لتحمل المسؤولية في مختلف مواقع العمل".



وتابع خلف: "الوزارة تفخر دائماً بمنتسبيها من الكوادر المحلية، والأمل فيكم كبير، والبلد بحاجة إليكم، والعهد الذي نرجوه منكم أن تستمروا على هذا النهج في استلام المسؤوليات، خاصة وأن علينا وعليكم واجباً مهنياً وواجباً وطنياً، ولا بد من مراعاة المسؤولية تجاه الزملاء الآخرين من العاملين معكم لتحفيزهم على مزيد من البذل والعطاء كلٌ في مجال تخصصه".

فيما وعد المكرمون الوزير بالاستمرار في التفاني وبذل الجهود بما يخدم الوطن ويحقق مصلحة العمل ويسجل للوزارة المزيد من المكاسب على الصعيد العملي والمهني.