أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، أن النجاح المتواصل لتنظيم مملكة البحرين لسباق "الفورمولا1" هو دليل الإنجاز البحريني والشباب المخلص ومن خلال توجيهات ودعم القيادة الرشيدة وتعاون كافة مؤسسات الدولة.

ورفع رئيس مجلس النواب خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى على دعمه السامي للفعاليات والمشاريع التي تعود بالخير والنفع على مملكة البحرين.

كما قدم رئيس مجلس النواب الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء على ما قامت به وزارات ومؤسسات الدولة من دعم وتعاون مثمر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما تحقق لمملكة البحرين من مكاسب وإنجازات في سباق "الفورمولا1".



وأعرب على بالغ الامتنان لجميع القائمين على الفعالية في مختلف الوزارات والمؤسسات والجهات، مشيداً بدور الشباب والطاقات والكفاءات البحرينية التي ساهمت في إبراز هذا النجاح الدولي المستحق لمملكة البحرين.

وأكد الملا، الدعم النيابي لكافة المشاريع والبرامج التي تسهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين ورفع اسمها في نجاح استضافة وتنظيم الفعاليات الدولية، والمساهمة في دعم الحركة الاقتصادية والسياحية والرياضة في مملكة البحرين.

ولفت إلى أن النجاح الباهر الذي حققته مملكة البحرين في احتضان هذه الفعالية العالمية يؤكد قدرة الشباب البحريني على تعظيم الإنجازات في ظل المشروع الاصلاحي، كما يؤكد ثقة المجتمع الرياضي الدولي بمملكة البحرين وحلبة البحرين الدولية، وما تتمتع به من أمن واستقرار وتسهيلات متعددة.