حسن عبدالنبي

قال رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية عارف رحيمي، إن التغيرات المناخية كتساقط الأمطار أو غيرها يعطي إثارة أكبر لسباق الفورمولا1، حيث إن السواق سيكونون أكثر حذراً عند الانعطافات، بالإضافة إلى أنه سيشكل ضغطاً على الفرق المشاركة لتقديم شيء جديد في السباق.

وأكد لـ"الوطن" أن حلبة البحرين الدولية تتجه لاستضافة سباق مهرجان GT عالمي نهاية 2018، ستشارك فيه فرق عالمية، وفقاً لما صرح به صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مساء الجمعة.



وعن توقعاته لسباق الفورمولا1 لهذا العام قال: "السباق هذا العام حماسي جداً، خصوصاً أن فريق سيارات فراري يمتلكون سيارة قوية جداً مع احتمالية أن يتصدرون السباق".

واستدرك: "المنافسة النهائية ستشتعل بين الكبار فراري ومرسيدس، مع احتمالية أن يحالف الحظ فريقي ردبول ومكلارين بالدخول للمنافسة، خصوصاً بعد تغيير محركاتها التي جعلت من أدائها أكثر تميزاً وقوة، وهذا ما خرجت به من نتائج في سباقات الفورمولا في أستراليا".

وفيما يتعلق بحجم مبيعات التذاكر قال: "تم بيع جميع التذاكر الخاصة "نادي البدوك"، حيث فاقت الطلبات عدد المساحات المخصصة للشركات، أما عن تذاكر الجماهير سيتم الإعلان عنها لاحقاً لأن الإقبال مازال كبير جداً على شراء التذاكر".