تدفقت الجماهير على حلبة البحرين الدولية في وقت مبكر من ظهر السبت، لحضور أجواء المتعة والإثارة من خلال الفعاليات العديدة التي تقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وكان الحضور العائلي مميزاً جداً، خصوصاً تفاعل الأطفال مع الفرق المتجولة التي تمتع الجماهير العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم، إلى جانب طوال القامة الذين شكلوا فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية، خصوصاً في الخيمة المخصصة للأطفال تحت سن الـ12 عاماً، وهي مخصصة لفعالياتهم وللأنشطة المقدمة لهم وذلك في قرية الفورمولا1 الترفيهية وتقسم لأربع أقسام وأبرزها عروض السيرك، والعروض المسرحية، القسم الثالث هو كاندي لاند والقسم الأخير منطقة الألعاب التفاعلية. وأبرز الفعاليات للأطفال هي رجل البالون بوب، ورشة الفقاعات، ماركي جاي، الجوكر، مارو واليانسكي.

كما جابت الفرق المتجولة العالمية قرية الفورمولا1 الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيس، وأبهرت الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم، وأبرز الفرق المتجولة دكتور بابلز، آدم كادابارا، فرقة الأخوة طوال القامة، ذا تونيز، سيرك وندرلاند، عازف الهانق، الموسيقي دانز، عرض الأبواق، الفنان مورف، الفنان سيمون سولازو، الوجوه المضحكة، مستر هوي، فرقة الثنائي، الفرقة البهلوانية، فرقة "كيوكليري"، الفنان "مانتيغا"، فرقة "أينجا"، سيركو نوتا، فرقة الروبوت، الفرقة المضيئة، تريمفو، لا تفوتوا فرصة رؤية هذه الفرق العالمية.



وأعلنت الحلبة عن تخصيص مفاجأة كبرى عبارة عن رحلة لحضور الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا1 ممثلة في سباق الجائزة الكبرى لأذربيجان بالعاصمة باكو خلال الفترة من 27 وحتى 29 أبريل الجاري. وتتاح الفرصة لأربعة من سعيدي الحظ للفوز أصحاب تذاكر المنصة الرئيسية واللفة الأولى بأربع رحلات لباكو شاملة تذاكر السباق والسكن طوال فترة السباق.