بدأت هيئة البحرين للسياحة والمعارض جولتها الترويجية في المملكة المتحد بالترويج للبحرين كوجهة سياحية رائدة والتي استهلت بمانشستر، مروراً بلندن وتنتهي في ويندسور.

وترأس وفد البحرين مسؤولين من الهيئة بالاضافة الى عدد من الممثلين عن شركة طيران الخليج، والفنادق، ووكلاء السفر المعتمدين.


وتمكن الوفد من مناقشة أبرز العروض السياحية مع ممثلي وكالات السفر لتعريفهم على المقومات السياحية و التركيز على زيارة مجموعات سياحية من المملكة المتحدة للبحرين.

وقال يوسف الخان مدير التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض: "تُعد البحرين مقصد سياحي للسوق البريطاني كونها توفر العديد من العروض المتنوعة للعائلات والسياح. وإننا نسعى إلى زيادة عدد الزوار القادمين للبحرين مما يُساهم في تنمية الاقتصاد الوطني بشكل عام. كما إننا نعمل عن كثب مع المكتب التمثيلي للهيئة في المملكة المتحدة بغية مواصلة تعزيز القطاع السياحي في البحرين."



وتأتي الاجتماعات ضمن برنامج التوعية الاستراتيجية للهيئة والذي يهدف إلى تسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة ضمن الأسواق الإقليمية والعالمية، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.