أعلن مدير إدارة المعلومات والمتابعة بمحافظة العاصمة صلاح عبدالله بوزيد الدوسري عن إصدار المحافظة كتيب إمساكية ومجالس رمضان 1439/2018 الخاص بالشهر الفضيل، والذي يتضمن مواقيت الصلاة والمجالس الرمضانية وأرقام التواصل مع أصحابها، وفقاً للعادة السنوية التي تسير عليها المحافظة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك ضمن فعالياتها وإصداراتها الرمضانية ضمن برنامج أمة محمد (ص).

وقال بوزيد إن "إصدار كتيب امساكية ومجالس رمضان يأتي من منطلق قيام المحافظة بالدور المناط بها في السعي إلى تعزيز التواصل والترابط بين رجالات ووجهاء وأعيان محافظة العاصمة، للحفاظ على عادات المجالس البحرينية وذلك لما للموروث الاجتماعي من إيجابيات على نسيج المجتمع".

وأكد بوزيد أن إصدار محافظة العاصمة لهذا الإصدار يأتي أهمية قصوى للنشرات والإصدارات بصفتها من أهم عوامل تعريف الجمهور بالمحافظة وإبرازها للعيان، إذ تسعى من خلالها بتعرف الأهالي والمهتمين بكافة المعلومات والبيانات وأنشطة المحافظة في مختلف الجوانب التي تضطلع بها المحافظة.



ونوه بأن مجلس محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة يأتي في مساء كل يوم خميس طيلة أيام الشهر الفضيل بمبنى المحافظة بالقضيبية.

وهنأ بوزيد بهذه المناسبة القيادة الرشيدة وشعب البحرين الوفي بقرب حلول شهر رمضان المبارك مع الأمنيات بالقبول والشفاعة.