بعد فوز المحرق على الحالة في الجولة 18 من دوري الكبار

وليد عبدالله

أعرب مدرب فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم المدرب الوطني محمد الشملان عن رضاه على الأداء والنتيجة التي ظهر بها الفريق في المباراة التي جمعته بفريق نادي الحالة والتي انتهت بفوز المحرق بنتيجة 3/1، ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن الفريق نجح في استعادة الحالة الذهنية والمعنوية من خلال فوز مستحق وكبير.



وقال الشملان: "بداية، نبارك لمجلس الإدارة وجماهير النادي على الفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق نادي الحالة، والذي استطاع الفريق من خلاله للعودة مجددا لسكة الانتصارات وعودة الحالة المعنوية والذهنية بهذا الانتصار الكبير بنتيجة 3 أهداف".

وتابع قائلا: "هناك رضا عن الأداء ونتيجة بعد أن قدم الفريق مباراة جيدة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام البستين في الجولة الماضية، برغم من السيطرة وعدم استغلال وتحديدا في الشوط الأول في تلك المواجهة. إلا أن الفريق تمكن من فرض اسلوبه والسيطرة من الشوط الأول في مباراة الحالة، إلا أنه هناك استعجال وعدم تركيز ودقة في التصرف المثالي في الثلث الأخير على مستوي اللمسة ما قبل الأخيرة والاخيرة. فالفريق تلقى هدفا من الحالة من كرة طويلة، ولكن قبل نهاية الفترة الأولى من المباراة استطاع العودة ومعادلة النتيجة عن طريق حسين عبدالكريم. وتمكن الفريق في الشوط الثاني من الاستفادة من التغيرات بتسجيل الهدفين الثاني والثالث والذي حملا توقيع اللاعبين فليبي وحسن محمد".

وختم حديثه، قائلا: "إن الفوز على الحالة كان معنويا في هذه الجولة، وقد طوينا هذه الصفحة وبدأنا بالتركيز في المباراة القادمة، وهدفنا الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية والانتصارات والمواصلة حتى النهاية. فالأمر لم يحسم بعد والفرصة لا تزال متاحة بالنسبة لنا".