ينطلق الخميس، معرض "نيولوك" التسويقي تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وبتنظيم من مؤسسة "فيرست تارجت"، والذي يشمل عدة أقسام منوعه من الملابس والعطور ومستحضرات التجميل، إضافة إلى المطاعم والترفيه ويستمر إلى 2 يونيو في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة "فيرست تارجت" والخبير في شؤون صناعة المعارض يوسف داوود، عن شكره إلى محافظ محافظة العاصمة على رعايته الكريمة لمعرض نيولوك.

وأكد أن رعايته للسنه الثانية، تمثل حافزاً كبيراً للمؤسسة نحو مزيد من العمل والإنجاز في تنظيم المعارض المتخصصة التي تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني، وتعزز من مكانة مملكة البحرين في افتتاح معرض نيولوك التسوقي في آن واحد ومكان واحد يمثل قوة وجذب الاستثمارات وتنمية كل من القطاع التجاري والاقتصادي.



وأوضح داوود، أن المعرض يشهد مشاركة كبيرة من الشركات المحلية، في مجال الأزياء والموضة، وأيضاً يضم في مجال مستحضرات التجميل والعطور والمصانع.

كما يشمل المعرض عدداً كبيراً من العارضين الذين يقدمون كل ما يستلزم الجمهور لاحتياجات شهر رمضان وعيد الفطر السعيد، بالإضافة إلى مجال المطاعم والحلويات والمشاركين فيه ما يزيد عن 200 عارض، والمتوقع زيارة 60 ألف زائر لكل أقسام المعرض من الثالثة عصراً إلى الساعة الثانية عشرة صباحاً.