بعث رئيس مجلس الشورى، علي الصالح، ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، فيصل عاكف الفايز، بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال للمملكة الشقيقة.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن خالص التهاني وأصدق المشاعر الأخوية للأردن وقيادته الحكيمة وشعبه الشقيق، مشيدًا بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة، التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف الأصعدة، وخاصة في المجال البرلماني، متمنيا أن يشهد المستقبل مزيدًا من التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل قيادتيهما الحكيمتين.

كما رفع رئيس مجلس الشورى خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، عاطف يوسف الطراونة، داعيًا المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على معاليه أعوامًا مديدة بالصحة والسعادة، وعلى الشعب الأردني الشقيق، وأن تتحقق تطلعاته وطمحاته نحو غد زاهر تحت قيادته الحكيمة.



كما بعث رئيس مجلس الشورى ببرقية تهنئة مماثلة، إلى سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة، رامي صالح وريكات، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بمزيد من الخير والنماء على الأردن وقيادته الحكيمة وشعبه الشقيق.