نظمت 5 جمعيات شبابية وتطوعية، لقاء حضرته عضو مجلس أمناء نادي الشباب العالمي للأعمال وعضوة في مجلس سيدات أعمال أبوظبي الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، من أجل التباحث في سبل دعم حملة لنزرع البحرين معاً.

وتم عرض الأهداف، التي تسعى الحملة لتحقيقها وآخر التطورات بالحملة التي تستهدف المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين من أجل توسيع الرقعة الخضراء بالمملكة، ودعم أهداف التنمية المستدامة بالقطاع الزراعي.

وأشادت الشيخة جواهر بنت خليفة بجهود المتطوعين الشباب في الحملة ومثابرتهم من أجل خدمة البحرين، معبرة عن سعادتها بوجود دعم كبير للحملة من قبل القطاع الحكومي والخاص والأهلي ويبرز هذا الدعم من خلال المجهود الذي وصلت له الحملة في الإعلان عن أول مشاريعها بحديقة الجسرة.



وأضافت الشيخة جواهر، أن لقرية الجسرة تاريخ وخصوصية تاريخية وأثرية في نفوس البحرينيين، وكونها أولى محطات حملة لنزرع البحرين معاً لهو دافع قوي لبذل أفضل الجهود من أجل إكمال المسيرة لجميع مناطق البحرين.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة جمعية فزعة شباب جاسم المريسي، ومديرة الحملة روان العصفور، وممثل نادي الشباب العالمي للأعمال في البحرين الكابتن محمد البلوشي، ورئيسة اللجنة الإعلامية منال قائد، بالإضافة إلى زيبا الأمير أحمد شبيب من جمعية شباب الإسلامية.