نظم أول نادي توستماسترز ناطق باللغة العربية في البحرين نادي أفق توستماسترز اجتماع مشترك مع نادي توستماسترز السيف، الأربعاء بدار أهالي البحير بالرفاع، حيث قال رئيس نادي أفق توستماسترز، التوستماستر أحمد الناصر، إن الاجتماعات تهدف إلى تبادل الخبرات التعليمية وتقوية الروابط الأخوية بين الأعضاء في الأندية.

وأكد رئيس نادي السيف، التوستماستر حسين العيسى، أنه تواجدهم في هذا الاجتماع يؤكد على العلاقة القوية التي تجمع كلا الناديين، حيث قدم العيسى شكره إلى نادي افق توستماسترز إدارةً وأعضاءً على حفاوة الإستقبال والتنظيم الرائع.

وتميز الاجتماع بتنوع الفقرات التعليمية من خطب عربية وخطب تقويم وفقرة المستمع الجيد؛ حيث شارك من نادي أفق في الخطب المعدة كل من التوستماستر محب الدين العيسى و التوستماستر لينا التميمي والتوستماستر هاني القشار ، ومن نادي السيف كانت المشاركة من التوستماستر زهراء الحمران والتوستماستر يونس عبدالعال.



وفي خطب التقويم شارك من نادي السيف كلا من التوستماستر عيسى غانم، والتوستماستر محمود الحايكي، والتوستماستر محسن العسبول، ومن نادي أفق التوستماستر يونس اللهبي، والتوستماستر فيصل مسامح.

وقاد دفة الاجتماع العريف نجلا المحري، كما قام بالأدوار القيادية كل من التوستماستر محمد الدوسري بدور المدقق اللغوي، التوستماستر منال المهدي بدور عداد التلكؤات، التوستماستر منال عتيق بدور الموقت والتوستماستر فوزي المهدي بدور المقيم العام.