احتفل بنك البحرين الوطني بمناسبة عيد الفطر الأضحى المبارك، مع المسنين، تماشيا مع تقليده الراسخ في الرعاية المجتمعية، وذلك على خطى نجاح الزيارة التي نظمها البنك العيد الماضي والتي حظيت باستحسان وقبول من قبل الموظفين الذين بادروا بدورهم هذه المرة بالتطوع ليكونوا جزءاً من الاحتفال بهذا العيد، ومشاركة المسنين لحظاتهم السعيدة.

وتم اختيار موظفي البنك بعد قيامهم بتقديم طلب الترشيح والذي كان مفتوحاً أمام الجميع. ويشمل فريق المتطوعين الموظفين من مختلف مستويات البنك الوظيفية، والذين يشاركون في الفعاليات التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، بالأغاني والرقصات والأكلات الشعبية بصحبة منتسبي الدار.



وكجزء من هذه الزيارة، تم تقديم أجهزة وأدوات مخصصة من أجل تلبية الاحتياجات اليومية للمنتسبين بالدار، لتوفير رعاية صحية أفضل لهم نيابة عن البنك.

وأشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمبادرة البنك، مبديا ترحيبه بها كونها تجسد روح العمل التطوعي لدى موظفي البنك ودعمهم المستمر للنهوض بالمجتمع.

وقال رئيس العلاقات العامة بالبنك هشام أبو الفتح: "مع أجواء عيد الأضحى السعيدة، يسر بنك البحرين الوطني أن يتخذ منها فرصة للتقرب من المجتمع بالاحتفال بهذه المناسبة المهمة مع المقيمين في الدار. إن التواصل مباشرة مع من نخدمهم يعد أولوية لدى البنك، كما يساعدنا على ضمان تماشي جهودنا مع احتياجات مجتمعنا واحتياجات الجمعيات الخيرية البارزة والمنظمات التي ندعمها، بما في ذلك دار بنك البحرين الوطني للمسنين، الذي يقدم الخدمات والرعاية الضرورية للمسنين".

من جانبها، قالت مديرة إدارة مراكز الرعاية الاجتماعية بالوزراة، هدى الحمود: "بالنيابة عن الدار، أشكر بنك البحرين الوطني مرة أخرى على جعل مناسبة عيد الأضحى ذكرى سعيدة بمحاولة إدخال الفرحة على قلوب المسنين ودعمه المتواصل للدار".