أعلن بنك البحرين الوطني، السبت، عن أسماء 15 فائزاً محظوظاً بالجوائز النقدية من "برنامج ادخار الوطني" ليوليو 2018 خلال السحب الذي أقيم في المقر الرئيس للبنك بالمنامة.

وفاز عشرة محظوظين بمبلغ 5.000 دولار أمريكي والخمسة الباقين بمبلغ 10.000 دولار أمريكي، وقال البنك إنه لمعرفة أسماء الفائزين، يمكن زيارة موقع البنك على الإنترنت.

وأوضح البنك أن برنامج ادخار الوطني في نسخته لعام 2018 يوفر للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرصاً للفوز بمجموعة أكبر من الجوائز القيّمة والتي تشمل مبالغ نقدية شهرية شيقة، إضافة إلى الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار أمريكي، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد.



وقال المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية في بنك البحرين الوطني، عبدالعزيز الأحمد: "نحن مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج ادخار الوطني، ونحن نسعى من خلال البرنامج لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الادخار، والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة".

وهنأ الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

ويتأهل أصحاب حسابات التوفير في الدخول تلقائياً للسحب دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة على تأهل أصحاب حسابات موجة الادخار من الشباب لدخول السحوبات.