علامات تجارية عالمية تسعى لترسيخ وجودها بالبحرين من خلاله

أعلنت شركة عقارات السيف عن افتتاح فرع NEXT في مجمع السيف – ضاحية السيف بحلته الجديدة، وذلك على مساحة إجمالية قدرها 337 متراً مربعاً، ليقدم مجموعة واسعة من المنتجات الأصلية بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من علامات تجارية أخرى مثل Lipsy، وعلامة Ted Baker لملابس النوم للأطفال والنساء، و Jojo Maman Bebe و Love and Roses وغير ذلك المزيد.
وحضر حفل افتتاح NEXT بإدارة مجموعة الشايع، الرئيس التجاري بالإنابة لشركة عقارات السيف محمد القائد، والمدير التجاري لشركة NEXT بإدارة مجموعة الشايع أمير راجا، وممثلون آخرون من الطرفين.
وقال القائد: "يعد مجمع السيف – ضاحية السيف خيارًا مثاليًا للعلامات التجارية العالمية التي تسعى للوصول لأكبر عدد من العملاء في البحرين بفضل موقعه الاستراتيجي وسمعته الموثوقة، حيث يتميز بتاريخ حافل وتشكيلة قوية من العلامات التجارية العالمية الرائجة. إن إضافة NEXT بإدارة مجموعة الشايع تعزز من مكانة المجمع كوجهة تسوق رئيسية في المملكة."
من جهته، قال راجا: "يتطلب NEXT بإدارة مجموعة الشايع موقعاً يليق بالعلامة التجارية ويماثل حضورها المتميز في قطاع التجزئة، ويتمتع مجمع السيف – ضاحية السيف بالمميزات المواتية بفضل ماضيه العريق وكونه الخيار المفضل لمرتادي المجمعات في البحرين. نتطلع بدورنا إلى استقبال العملاء وتقديم أفضل ما تبدعه الموضة البريطانية والعالمية".
تشتهر NEXT بتصاميمها الحديثة ومجموعتها الواسعة من المنتجات حيث تدير في الوقت الحالي ما يقارب 700 محل في جميع أنحاء العالم، يقع حوالي 500 منها في المملكة المتحدة و200 منها في أوروبا وآسيا بما في ذلك ما يزيد عن 77 محلاً وامتيازاً في الشرق الأوسط.