أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، عن انطلاق فعالية عرض ألعاب الليغو، بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة ما بين 22 و 31 أغسطس 2018.

وسيحظى الجميع، بمتعة بناء نماذج مبتكرة وعمل تركيبات فنية بأسلوب إبداعي، تحت سقف واحد، وذلك عبر استخدام الملايين من قطع الليغو، بالإضافة إلى العديد من الماركات الشهيرة مثل "نينجاغو"، "ستي"، "دبلو"، إلى جانب "فريندز" و"ستار وارز" في أجواء مليئة بالمرح والإثارة.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "يأتي عرض ألعاب الليغو ضمن جدول فعاليات الهيئة الملئ بالمفاجآت المثيرة والمدهشة".



وتابع: "حرصنا على استضافته ضمن إجازة عيد الأضحى المبارك، بهدف جذب أكبر عدد من الزوار والسياح من داخل المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، وإننا نسعى إلى إستضافة العديد من الفعاليات والمهرجانات التي تُلائم كافة الأعمار، وذلك بغية تطوير القطاع السياحي المحلي، مما يُساهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية مثالية للعائلات".

يذكر أن المملكة تستضيف كذلك العرض المسرحي التفاعلي المذهل، والمخصص للأطفال والعائلات "كرتون نتورك لايف! هيروز يونايت"، والذي سيُقام من 23 وحتى 26 أغسطس 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.