قنصل البحرين بجدة: موسم الحج ناجح بكل المقاييس

..

موزة فريد



أكد القنصل العام للبحرين في جدة إبراهيم المسلماني، مغادرة 450 حاجاً وهم أول فوج متعجل من حجاج بيت الله الحرام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الخميس على فترات، فيما ستصل 5 رحلات أخرى إلى البحرين الجمعة.

وأضاف لـ"الوطن"، أن هناك العديد من الحجاج لم يعودوا مباشرة إلى البحرين، حيث غادروا متوجهين إلى المدينة المنورة والبقاء بها لمدة يومين قبل العودة.

وتابع القنصل العام للبحرين في جدة "هناك حجاج استخدموا الطيران الداخلي السعودي عبر توجههم إلى الدمام ومن ثم إلى البحرين".

وأكد أن هناك 4 رحلات رسمية لطيران الخليج ورحلة للطيران السعودي بجانب رحلات إضافية، ستغادر الجمعة إلى مطار البحرين الدولي، موضحاً أن موسم حج العام الحالي ناجح بكل المقاييس، حيث تم تفويج الحجاج بسلامة دون أي حوادث تذكر.

فيما قدم رئيس بعثة الحج البحرينية الشيخ عدنان القطان وكافة أعضاء البعثة الشكر والتقدير للتلفزيون السعودي في مكة المكرمة، على تعاونهم الدائم والمستمر لسنوات طويلة مع البعثة البحرينية واللجنة الإعلامية وأيضاً تلفزيون البحرين في بث الرسائل مع تزويدهم ببعض المشاهد واللقطات مما يسهل عليهم نقل أوضاع الحج والحجاج عبر تلفزيون البحرين.