أشادت مجموعة من شباب البحرين ممثلة في جمعية الخالدية الشبابية باهتمام صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي بالحديقة المائية التي كانت مركزاً للشباب والفعاليات الشبابية، باعتبارها أحد المشاريع الهادفة لتحقيق هذه المبادرة من خلال تحويل الحديقة إلى حديقة ورد ونباتات ومركز ترفيهي بألعاب مميزة.

وثمن نائب رئيس جمعية الخالدية الشبابية إبراهيم راشد، الجهد الشبابي المميز الذي يقدمه م. وائل المبارك الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة، الذي يعكس مدى تميز شباب البحرين ويبرز قوتهم في مجال العمل البلدي.

وأكد راشد أن فكرة م. وائل المبارك، بتحويل الحديقة المائية إلى معلم سياحي بتقسيمها إلى حديقة زهور، وحديقة أعشاب وحديقة نباتات ومساحات للعوائل ولعب للأطفال وإعادة تأهيل البحيرات والجسر الخشبي وإنشاء منطقة لممارسة الألعاب الرياضية سيجعل منها حديقة شبابية وعائلية مميزة.



وأوضح أن جهد الخدمات البلدية المشتركة لتطوير الحديقة المائية التي تعتبر من رموز حدائق البحرين، وزيادة المسطحات الخضراء والرقع الزراعيةسيحافظ على التوازن البيئي.