أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين، المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أن تحديث وتطوير قوة الدفاع، يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة في الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته، وتحقيق النهضة المستدامة التي تشهدها المملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.

وقال المشير الركن خليفة: "انطلاقاً من التوجيهات السامية لعاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، فإن قوة دفاع البحرين مستمرة في تسخير كافة إمكانياتها لتجهيز كل أسلحتها ووحداتها وفق أحدث المنظومات العسكرية المتطورة.

وتفقد القائد العام، الخميس، عدداً من أسلحة ووحدات القوة، واطلع عن كثب على خطط التطوير والتحديث، وبرامج التدريب بتلك الأسلحة والوحدات، وذلك ضمن السياسة التطويرية الدائمة التي تنتهجها كافة أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.



واستمع إلى إيجاز من قادة تلك الأسلحة والوحدات عن مستوى الجاهزية القتالية والإدارية، ومراحل تنفيذ الخطط التطويرية والبرامج التدريبية.

ووجه الجميع بالاستمرار في هذا النهج لأداء الواجبات المنوطة بهم في مختلف الظروف والأوقات بكل كفاءة واقتدار، متمنياً لهم التوفيق في أداء واجباتهم الوطنية على أكمل وجه.

ورافق القائد العام خلال الزيارة التفقدية، المفتش العام، اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي.