أكد رئيس مجلس النواب، المستشار أحمد الملا، دعم المجلس لزيادة التعاون الاستثماري الاقتصادي بين البحرين وروسيا، والدفع بمزيد من التعاون بين البلدين في مختلف القطاعات.

وأشار خلال استقباله، بمقر المجلس، الخميس، سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فاغيف غاراييف، المنتهية فترة عمله بالمنامة، إلى أن العلاقات البحرينية الروسية شهدت تطوراً كبيراً، بعد زيارة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، إلى موسكو في فبراير 2016، والتي فتحت آفاقاً جديدة وساهمت في دفع علاقات التعاون بين البلدين.

وأعرب رئيس مجلس النواب، عن اعتزازه بعمق العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، منوهاً إلى أن العلاقات في تنامٍ على مختلف الأصعدة، وتسهم في تعزيز وتكوين الشراكات، وأطر التعاون بما يحقق مزيداً من التطور والنماء في البلدين.



وأشاد الملا، بجهود السفير الروسي؛ والتي عززت العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.

من جانبه، أكد السفير فاغيف غاراييف ثقته في أن العلاقات بين البحرين وروسيا ستشهد مزيداً من التعاون المثمر الذي يخدم تطلعات قيادة البلدين والشعبين الصديقين، وأعرب عن شكره وتقديره لرئيس مجلس النواب.