أكد رئيس مجلس النواب، المستشار أحمد المُلا، أن مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة وطن واحد وشعب واحد.

وشدد على، أهمية الدور المحوري المهم الذي تقوم به السعودية في العديد من القضايا الدولية والعربية والإسلامية، إضافةً إلى الدور الذي تقوم به لدعم المنظمات والجمعيات الخيرية والإنسانية، يضاف لها المساعدات ودعم المؤسسات والحملات الإغاثية المقدّمة لكثير من الشعوب العربية و الإسلامية، وكذلك الإصلاح بين الفرقاء العرب والمسلمين وتعزيز الوحدة بينهم.

جاء ذلك في تصريح بمناسبة الذكرى 88 لليوم الوطني السعودي، حيث أشاد رئيس مجلس النواب بالمسيرة السعودية الحافلة وما حققته من انجازات حضارية شملت مختلف الميادين منذ بدأها القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.



وأكد المُلا، عمق العلاقات البحرينية السعودية التاريخية والمتميزة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه عاهل البلاد المفدى، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وبعث رئيس مجلس النواب برقيتي تهنئة إلى رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية، الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ. وإلى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين، د. عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، متمنياً للمملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً مزيداً من التقدم والرخاء، في وللعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين مزيداً من التطور والنماء.