- مسؤولون لـ"الوطن": مبادرة ولي العهد لاقت صدى جماهيرياً إيجابياً

- خلف لـ"الوطن": ولي العهد يشارك موظفي الحكومة بغض النظر عن مستوياتهم

- الرميحي لـ"الوطن": جهودنا موحدة ومتكاتفة من أجل رفعة البحرين



- "بيان البحرين": ملتزمون برؤى الملك وتوجيهاته السديدة

..

أنس الأغبش وحسن عبدالنبي

أعلنت 73 وزارة ومؤسسات حكومية وخاصة ومسؤولين وشركات وأفراد، تفاعلهم وتضامنهم مع #فريق_البحرين، بالتقاط صور جماعية مع موظفيهم، بعدما نشر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء نائب القائد الأعلى عبر شبكات التواصل الاجتماعي قائلاً: "كل جندي يحمي حدودنا ومكتسباتنا الوطنية، كل شرطي يصون أمننا واستقرارنا، كل موظف وموظفة بمؤسسات القطاع العام والخاص، جميعهم ضمن فريق البحرين، وبتكاتف الجميع نعمل معاً لتجاوز التحديات وإنجاز المستحيل، تحقيقاً لرؤى وتطلعات قائد مسيرتنا سيدي الوالد جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه".

وأكدت تلك الجهات لـ"الوطن"، التزامها برؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وحكومته، مبينين أن تلك المبادرة لاقت صدى إيجابياً من قبل الجمهور.

ونشرت هذه التغريدة على حساب أخبار سموه في الإنستغرام، وحملت وسماً حمل: #شكراً سمو الأمير محمد على الإشادة، وذلك في إشارة شكر وتقدير لسمو ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود على إشادة سموه لفريق البحرين الاقتصادي وإنجازاته. كما تمت إضافة وسم #فريق البحرين.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي، بمبادرة صاحب السمو الملكي ولي العهد بإطلاق #فريق_البحرين، مؤكداً أننا جنود لهذا الوطن، وجهودنا موحدة ومتكاتفة من أجل رفعة البحرين، والدليل تفاعل الجميع في العمل بروح الفريق الواحد.

فيما عبر وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، عن تقديره وإعجابه بمبادرة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مؤكداً أنه يجب الأخذ بمبادراته القيمة والتي يشارك فيها بتواضع سموه جميع موظفي الحكومة بغض النظر عن مستوياتهم الوظيفية.

وأضاف "قام موظفو الوزارة في جميع قطاعاتها بالتفاعل عفوياً مع مبادرة سمو ولي العهد، بشكر سموه لكل موظف وشرطي وعسكري مثابر ومجتهد في خدمة هذا الوطن الاغر، بمشاركتهم سموه في التقاط الصور الجماعية، حيث قمت شخصياً بكل فخر بالمشاركة فيها في قطاعات الوزارة المختلفة".

وتابع خلف "لقى هذا التفاعل الذي شاركت الوزارة به شقيقاتها الوزارات والمؤسسات الحكومية الأخرى، صدى إيجابياً من قبل الجمهور وتم تبادلها من قبل وسائل التواصل الإجتماعي والصحافة.

وأكد خلف، أن موظفي الوزارة قاموا بتسجيل مقاطع فيديو يعبرون فيها عن فخرهم بكونهم اعضاء في #فريق _ البحرين، معاهداً جلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد المضي قدماً في خدمة المواطنين وتحقيقاً للنمو الاقتصادي المرجو في المملكة.

إلى ذلك، ذكرت مدرسة بيان البحرين عبر "إنستغرام"، "نحن فريق البحرين" في بيان البحرين، ملتزمون التزاماً تاماً برؤى ربان سفينة التطور والنماء، جلالة الملك المفدى وحكومته.

وأكدت التزامها في هذه المؤسسة التربوية العريقة بتوجيهات جلالته السديدة، مجددة تعهدها بأن تكون جزءٍ لا يتجزأ من عملية التنمية المستدامة من خلال تخريج أجيال قيادية متفوقة، تتمتع بالحس الوطني، والإباداع الفكري، والكفاءة المهنية، والعطاء اللا محدود، والمشاركة البناءة في بناء الوطن.