كشف وزير شؤون الشباب والرياصة، هشام بن محمد الجودر، عن مشاركة وفد الشباب الروسي في المهرجان الشبابي العالمي، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة؛ والذي ستنظمه مملكة البحرين، برعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وقال الجودر إن الوفد الشبابي الروسي يتكون من 28 شاباً وشابة، بالإضافة إلى ترشيح 3 مشاريع شبابية روسية للفوز بجائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي.



وكان وزير شؤون الشباب والرياصة، بحث مع سفير جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين، فاغيف غاراييف المنتهية فترة عمله، القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب الجودر عن تقديره التام على ما قام به خلال فترة عمله الدبلوماسي في تعزيز وتنمية العلاقات الطيبة التي تجمع البلدين الصديقين على كل الأصعدة، ودعم توجهات البلدين الصديقين في الارتقاء بالتعاون الشبابي والرياضي، الأمر الذي انعكس بصورة ايجابية على مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في كلا البلدين.

من جانبه، قدم السفير، الشكر والتقدير لوزير شؤون الشباب والرياضة على ما لقيه من تجاوب وتعاون طوال فترة عمله في سبيل توطيد العلاقات الروسية البحرينية في شتى المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي، مؤكداً حرص الشباب الروسي على التفاعل الإيجابي مع البرامج التي تقدمها مملكة البحرين في دعم الابتكار الشبابي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيدًا من التقدم والازهار .