أعلنت جمعية الأطباء، عن تشكيل رابطة العلوم العصبية البحرينية لعامي 2018- 2020، بعد إجراء انتخابات رئاسة وعضوية الرابطة في مقر الجمعية بالجفير وبإشراف د. نزار بوكمال كممثل عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية في لجنة الانتخابات.

وأسفرت النتائج عن الإعلان عن د.فاطمة عبدالله محمد رئيسا للرابطة، ود.محمد فلاح البنفلاح نائبا للرئيسة، ود. بسام العرادي أمينا للسر، ود. محمد البلوشي أميناً مالياً، ود. نبيل حميد علي عضواً إدارياً.

وتشاور أعضاء الرابطة مع مجلس إدارة جمعية الأطباء حول برنامج العمل المقبل للرابطة، والذي من المرتقب أن يتضمن تنظيم فعاليات ومحاضرات ذات صلة بالعلوم العصبية، ومساهمة أعضاء الرابطة في الأبحاث العلمية في هذا المجال، وتعزيز التعاون مع الروابط المشابهة على مستوى المنطقة، والارتقاء بعلاج الأمراض العصبية مثل التصلب اللويحي والصرع وأمراض النخاع الشوكي وباركنسون واضطراب الحركة.



كما جرى التأكيد على أهمية متابعة أحدث التطورات العلاجية حول الأمراض العصبية واستعراض أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال وتطبقها في مملكة البحرين، إضافة إلى تبادل الخبرات وإكساب مزيد من المهارة للأطباء، وعرض آخر ما توصل إليه المجال الطبي من معارف وخبرات وتداوله بين أهل الاختصاص بما يفتح الأفق واسعاً أمام الارتقاء بالخدمة الطبية وتقديمها للمواطنين والمقيمين بالشكل الأمثل.