استقبل وكيل شؤون الأشغال في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبد العزيز الخياط بمكتبه ممثل الدائرة السابعة لمحافظة المحرق صباح الدوسري، وذلك بحضور عدد من مهندسي الوزارة لمناقشة احتياجات الدائرة السابعة (منطقة عراد) بمحافظة المحرق.

ومن جانبها، أشادت العضو البلدي صباح الدوسري بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين مشيدتاً بالتعاون والدعم الدائمين من قبل الوزارة والذي يعكس حرص الحكومة الرشيدة على دعم وتنفيذ هذه الاحتياجات ونحو مزيد من الارتقاء في الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيميين في المملكة.

في بداية اللقاء، تمت مناقشة مختلف احتياجات المنطقة المرفوعة من الأهالي والتي شملت استكمال تنفيذ شبكات الصرف الصحي في المناطق غير المشمولة بالإضافة إلى تطوير بعض الطرق مع مراعاة عوامل السلامة ودراسة نقاط تجمعات مياه الأمطار في الدائرة.



وخلال الاجتماع وجه وكيل شؤون الأشغال أحمد الخياط فريق العمل لدراسة الطلبات المرفوعة من قبل العضو البلدي وتنفيذها تبعاً للأولويات ومدى توافر الاعتمادات المالية اللازمة.



وفي نهاية اللقاء أثنى وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط على الدور الهام الذي تقوم به المجالس البلدية في توصيل احتياجات الأهالي ومشاكلهم للمسؤولين، مشيداً بالإنجازات التي حققتها المجالس البلدية من خلال التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الوزرات والجهات الخدمية .