التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، برئيس الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية البشرية، الرئيس الفخري لجمعية البحرين للتدريب والتنمية البشرية، د.إبراهيم الدوسري، حيث أهدى الدوسري درع الاتحاد الدولي للوزير حميدان.

يأتي ذلك، تقديراً له على مساندته المستمرة وجهوده في تطوير برامج التنمية البشرية في المملكة ودعمه لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، والذي تكلل بفوز أحد أعضائها برئاسة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية البشرية.

واستعرض الدوسري، أهداف والخطط المستقبلية للاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية البشرية، والاستراتيجية التي سيعمل على تنفيذها في دورته الحالية، حيث سيركز على ترسيخ وتعزيز مفاهيم التنمية البشرية، وخاصة في قارة آسيا.



بدوره أشاد حميدان بالكفاءات البحرينية في مجالات التنمية البشرية، لافتاً إلى أن تبوأ الدكتور إبراهيم الدوسري على رأس هذه المنظمة الدولية، وهو أول خليجي يحظى بهذا المنصب، يعكس ما وصلت إليه البحرين من مكانة متقدمة على المستوى العالمي في التنمية البشرية.

وأكد على أهمية تعزيز التعاون الفني بين المملكة والاتحاد، لتكريس موقع البحرين كمركز إقليمي للتدريب وتنمية الموارد البشرية.