أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، الخميس، عن إقامتها فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد، والذي يقام بدعم كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، للعام السادس على التوالي والذي تنظمه الحلبة احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وذكرت حلبة البحرين الدولية أن أول حفل غنائي يقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد للفنان وليد الشامي الجمعة 14 ديسمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن المزيد من الحفلات الغنائية قريبا.

وسيقام مهرجان العيد الوطني المجيد في حلبة البحرين الدولية من 14 إلى16 ديسمبر المقبل وستفتح الحلبة أبوابها يوميا من الساعة 4 مساء حتى 10 مساء وبتذاكر دخول رمزية تبلغ 1 دينار بحريني فقط، ويعد المهرجان من أكبر الاحتفالات على مستوى مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد.

يذكر أن الفنان العراقي وليد الشامي مغنٍّ وملحن من مواليد 1977، شارك في العديد من المهرجانات في عدد من دول الخليج، كما أصدر 4 ألبومات منذ بدأ مسيرته الفنية والتي بدأها باكرا، كما شارك العديد من الأغاني مع فناني الخليج.

وسيضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة وأبرزها معرض التسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، عروض الفرق الشعبية، بالإضافة إلى البرامج والألعاب الترفيهية للأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي إلى جانب الألعاب النارية.

ويشار إلى أن المهرجان لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا في الأعوام الماضية، وبإمكانكم متابعة آخر تطورات المهرجان على الأنستغرام BIC_nationalday أو الاتصال على 17451155.



ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أو لشراء التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 17450000