ثمن رئيس مجلس الشورى علي الصالح، الجهود الكبيرة، والعطاءات المتواصلة، التي قام بها كل من الأمين العام السابق لمجلس الشورى عبدالجليل الطريف، ورئيس هيئة المستشاريين القانونيين السابق بالمجلس د.عصام البرزنجي، مؤكداً أن تفانيهم وإخلاصهم للعمل سيبقى محل إشادة وتقدير دائماً.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامه مجلس الشورى، الأربعاء، برعاية رئيس مجلس الشورى، لتكريم الطريف والبرزنجي، بحضور أعضاء المجلس ومسؤولي الأمانة العامة للمجلس.

وأعرب رئيس مجلس الشورى في كلمة له خلال الحفل، عن فخره واعتزازه بالإنجازات والنجاحات التي أسهم الطريف والبرزنجي في تحقيقه، وذلك ضمن مسيرة مجلس الشورى خلال الفصول التشريعية الأربعة الماضية، منوهاً بحرصهم على تأدية واجبهم الوطني بأعلى مستويات الجودة والإتقان.



وأكد أن الطريف والبرزنجي يمثلان نموذجاً ومثالاً حقيقياً لتحمل المسؤولية، حيث لم يدخرا جهداً ولا وقتاً من أجل النهوض بمجلس الشورى، وذلك تعبيراً عن وفائهما وحبهما لمملكة البحرين، وقيادتها الحكيمة، ومن أجل الإسهام في تطوير التجربة الديمقراطية للمملكة، متمنياً لهما المزيد من التقدم والنجاح، ودوام الصحة والعافية.

من جانبه، أعرب الطريف والبرزنجي، عن عميق شكرهما وتقديرهما، لهذه اللفتة الكريمة من لدن رئيس مجلس الشورى، مؤكدين اعتزازهما بالعمل ضمن مجلس الشورى، والإسهام في مسيرة العمل الديمقراطي بالبحرين وضمن كوكبة لامعة من الشخصيات الوطنية التي لاتزال تبذل الكثير، وعلى رأسها رئيس مجلس الشورى، مبينين أنهما سيبقيان دائماً في خدمة هذا الوطن المعطاء.

الأمين العام المساعد لشؤون العلاقات والإعلام والبحوث د. فوزية الجيب، أكدت على الدور الكبير الذي قام به الطريف والبرزنجي خلال مسيرتهما الحافلة بمجلس الشورى، والتي ستبقى نبراساً لجميع منتسبي الأمانة العامة لمجلس الشورى.