صرح مؤسس بيت القرآن والأمين العام عبداللطيف جاسم كانو، عن إصدار التقويم الميلادي الجديد 2019.

وقال كانو: كما عودناكم تقويم بيت القرآن كل عام أن يتناول مواضيع هامة تعرض الأوجه المختلفة للحضارة والتراث والفنون الإسلامية.

ويسر بيت القرآن أن يقدم موضوعاً جيداً مهماً حول الفنون التشكيلية في البحرين هذا العام.

وكما هي العادة، فقد قدم عبداللطيف جاسم كانو مشكوراً أعمالاً فنية من مجموعته الخاصة للفنون التشكيلية لتكون موضوعاً مناسباً لتقويم بيت القرآن لعام 2019 وذلك خدمة ودعماً منه لبيت القرآن.وتحتوي هذه المجموهة الفنية المتميزة أعمالاً لفنانين تشكيلين من مملكة البحرين.

وأضاف: لقد اخترنا لتقويم عام 2019 أعمالاً فنية فريدة لنحبة مميزة لـ 12 من فناني البحرين توضح الإتجاهات الفنية المختلفة والمستوى الرفيع المتميز الذي وصل إلية الفن التشكيلي في مملكة البحرين. ومن المؤمل أن ينشر بيت القرآن مستقبلاً أعمال مختلفة من هذه المجموعة القيمة للفن التشكيلي في مملكة البحرين والتي لم تعرض سابقاً إثراء للساحة الفنية في مملكة البحرين.

وتابع قائلا: لقد ساندت الشركات والمؤسسات والجمهور الكريم تقويم بيت القرآن كل عام منذ البداية ليكون ريعه مساندة منهم لهذه المؤسسة الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين وبرنامجها الدينية والثقافية المتميزة.

وقدم بيت القرآن الشكر الجزيل لهذه المساندة الفعالة لكل من شارك في سباق وندعو الجميع هذا العام للمساهمة معنا في بيت القرآن من خلال مشروع تقويمه هذا العام الذي طبع بالمستوى الرفيع والمتوقع من تقاويم بيت القرآن، آملين أن نقدم بعون الله تعالى من خلال هذا الدعم المزيد من الرامج الدينية والثقافية والتراثية خدمة للقرآن الكريم وديننا الإسلامي الحنيف.