أفاد باسم المجدمي ممثل الدائرة الثالثة في مجلس المحرق البلدي أن مشروع حديقة المحرق الكبرى يأتي في طليعة أولوياته خلال هذه الفترة وأنه لا بد من المضي قدماً في إنجاز هذه الحديقة التي طال أمد انتظارها لسنوات طويلة.

وقال إن بدء العمل في تنفيذ الحديقة ما هو إلا بشرى خير، تتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد، متمنياً أن تتكلل هذه الجهود بالنجاح وفق الخطة الزمنية المقررة ولكي يفرح أهالي المحرق بحديقتهم الكبرى بالتزامن مع مطار البحرين الدولي الجديد لتزدهر المحرق بالمزيد من الخير والبهاء والمستقبل الزاهر.



وشدد المجدمي على حتمية متابعة مراحل تنفيذ المشروع أولاً بأول حتى يتميز العمل بالدقة والإتقان والالتزام بالجداول الزمنية والتأكد من عدم وجود الأخطاء التي قد تؤخر سير العمل بالدقة المطلوبة، حيث إن تعثر التجارب السابقة لإنجاز الحديقة يجعلنا في حاجة ماسة لأخذ أقصى درجات الحيطة والاهتمام بجميع التفاصيل.

وتقدم المجدمي بخالص آيات الشكر والامتنان إلى جميع الداعمين لمشروع إنشاء الحديقة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وجميع المعنيين في الحكومة، وإلى وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وإلى مجلس المحرق البلدي بأدواره السابقة والحالية أعضاءً وموظفين.