أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على مواصلة العمل لتعزيز قطاع تقنية المعلومات والاتصالات باعتباره من أهم القطاعات الحيوية التي تسهم في خلق فرص عمل نوعية واعدة وتصب في خدمة الاقتصاد الوطني.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين تسعى دائما نحو تطوير خدمات الاتصالات وتقديمها بجودة عالية والتشجيع على الاستثمار في هذا المجال.



جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع، الخميس، بحضور وزير المواصلات والاتصالات م. كمال بن أحمد محمد، ومارك زيومان نائب رئيس مجموعة هواوي، حيث نوه سموه بالتعاون القائم مع الشركة في تطوير شبكات الاتصالات في المملكة بما يرفد قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

وأضاف سموه أن قطاع تقنية المعلومات والاتصالات يشهد نموا مضطردا، والجهود مستمرة في تعزيز البيئة الحاضنة لهذا القطاع، من خلال التشجيع على الابداع والابتكار وتوظيفه بصورة تخدم أهداف التنمية المستدامة.

من جانبه أعرب مارك زيومان نائب رئيس مجموعة هواوي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء بسموه، متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والنماء.