فاطمة يتيم

قال نائب رئيس مجلس المحرق البلدي حسن الدوي لـ"الوطن"، إن نسبة الشكاوى والطلبات التي تقدم بها أهالي الدائرة الثانية والتي تخص الجهاز التنفيذي في بلدية المحرق بلغت 80%، منذ استلامه مهام العضو في المجلس.

ولفت إلى أنه قام بجولة ميدانية الثلاثاء برفقة وفد من الجهاز التنفيذي لبلدية المحرق والمهندسين وبحضور مدير عام البلدية إبراهيم الجودر لرفع طلبات الدائرة، مشيرا إلى أن "وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني تركت انطباعا غير إيجابي وإحباطا بسبب اعتذارهم وغيابهم عن الجولة، علما بأن أكثر الطلبات كانت تخص الأشغال".



وأوضح الدوي أن من الاحتياجات التي رفعت تمثلت في "تعديل بعض الحدائق والملاعب وإعادة صيانتها بحسب الإمكانيات البسيطة لبلدية المحرق، وصباغة حجرة الكهرباء في حديقة الكازينو، ومتابعة المخالفات مثل مخالفة بعض المحلات التجارية التي تؤذي الجيران، ورصد البيوت المهجورة التي تخرج منها القوارض والروائح، بالإضافة إلى متابعة أوضاع الأرصفة والشوارع وإزالة مخالفات إشغال الطريق، وكذلك إزالة الأشجار والنخيل التي تؤذي الجيران".

وقدم الدوي شكره إلى الجهاز التنفيذي وعلى رأسهم الجودر وإلى جميع أعضاء الوفد من مهندسي البلدية والمعنيين على زيارتهم للدائرة لتفقد أهم احتياجات الأهالي وعلى سرعة إنجاز الطلبات.