كشف بنك البحرين الوطني (NBB)عن رعايته ومشاركته في المنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار 2024، الذي تم تنظيمه تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024. وقد جاء المنتدى بنسخته لهذا العام تحت شعار "تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال تعزيز الابتكار والنمو الاقتصادي".

لطالما حرص بنك البحرين الوطني على دعم المنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار من خلال برنامج المبادرات الوطنية المُندرج تحت مظلة ركيزة الحوكمة الوطنية، حتى أضحى الراعي الرسمي لنسخة هذا العام، في خطوة تُضاف لسجل إنجازات البنك المجتمعية. وتؤكد هذه الرعاية التزامه الراسخ بتحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى جهوده الحثيثة الرامية لتعزيز مكانته ضمن مجتمع ريادة الأعمال والاستثمار على الصعيد الإقليمي.

وشارك السيد عبدالرحيم عبدالحميد مدير تمويل الشركات والاستدامة في بنك البحرين الوطني، في حلقة نقاشية بعنوان: "النظام الإيكولوجي الوطني الداعم لريادة الأعمال والابتكار (نموذج البحرين)" التي ركزت على نجاح مساعي المملكة المعنية بتعزيز بيئة رواد الأعمال والابتكار.

تأتي مشاركة بنك البحرين الوطني في الجلسات الحوارية وتعاونه مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ضمن المنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار 2024 لتقف شاهدًا على التزامه بالمساهمة في خلق مستقبل أكثر ازدهارًا واستدامة، وعلى مساعيه لإحداث تغيير إيجابي من خلال تشجيع الابتكار وتبادل المعرفة وتوفير بيئة مواتية لرواد الأعمال بين دول المنطقة.