أكدت رئيس مجلس النواب فوزية زينل، على جهود النخب الثقافية في دعم المسيرة الوطنية من خلال المشاركات الفاعلة في الفعاليات المختلفة، والجهود المبذولة في إصدار وتأليف الكتب والمطبوعات التي تعكس النشاط الثقافي المتميز في مملكة البحرين، وما تزخر به من طاقات وإبداعات متعددة.

واعتبرت زينل الدعم النيابي للحراك الثقافي يعزز الوجه الحضاري لمملكة البحرين، من خلال الأصالة البحرينية، ودعم العلاقات الثنائية مع الدول الشقيقة والصديقة، واستثمار كافة الإمكانيات المتاحة لإبراز منجزات ومكتسبات الوطن في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة جلالة العاهل المفدى.

جاء ذلك لدى استقبالها الخميس، مجموعة من النخب الثقافية البحرينية والكتّاب، بمناسبة إهداء رئيس مجلس النواب أحدث إصداراتهم، وهم: حسن علي البنفلاح الذي أهداها نسخة من كتابه "تأملات وطن"، ود. لولوة المطلق التي أهدتها نسخة من كتاب: "أنا والسياسة" و كتاب "إدارة الموارد البشرية وريادة الأعمال"، ويوسف محمد الذي قدم لها نسخة من كتابه "زايد والبحرين".



كما قدمت نوفة عيد نسخة من رسالتها الأكاديمية "الاستراتيجية الإعلامية لتمكين المرأة في الانتخابات النيابية والبلدية بالتطبيق على تلفزيون مملكة البحرين"، وعبدالله الكعبي الذي قدم نسخة من كتابه: "سيرة في السياسة"، ود. علي الصديقي الذي أهداها نسخاً من كتبه: "تاريخ النظام السياسي والقانوني في حضارة دلمون"، و" ومبدأ حجية العقد: دراسة مقارنة"، و"مضمون العقد بين الالنزعة الشخصية والموضوعية: دراسة مقارنة".

فيما قدم د. جاسم حاجي إلى رئيس مجلس النواب نسخة من كتابه: "دروس في الثقافة المؤسسية حول التعامل مع الثقافات المحلية في الشركات"، ومحسن الغريري الذي قدم نسخة من كتابه: "رقابة المجتمع المدني للانتخابات النيابية في مملكة البحرين".

وأعربت رئيس مجلس النواب عن بالغ الشكر والتقدير للجهود المبذولة والعطاء الثقافي المتميز للنخب الثقافية والكتاب.