قالت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن مبادرة "فينا خير" التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتي تجسد إنسانية سموه في دعم الجهود الإنسانية والوطنية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد19) تعزز من الجهود الكبيرة للمملكة في التصدي للوباء العالمي.

وبينت أن المبادرة ستلعب دوراً بارزاً في تعزيز التكاتف والتعاون من أجل محاربة هذا الفيروس، مبينة أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سباق دائماً بفعل الخير وأعمال البر والإحسان من واقع نهج سموه الذي عهدناه فيه في العديد من المواقف الانسانية والخيرية.

ونوهت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة إلى أن هذه المبادرة وحرص سموه على أن يكون أول المشاركين بها من خلال دعمه السخي ليس بالأمر الغريب على سموه.



وأشارت رئيس اتحاد الطاولة إلى أن الاتحاد يدعم تلك الجهود الخيرة لمبادرات سموه والتي ستحظى وبلاشك بتكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد الذي يظهره أبناء البحرين في مواجهة هذا الفيروس، مشيدة بما جبل عليه شعب البحرين على أعمال الخير والتضامن والتكافل الاجتماعي في كافة المواقف.