نظم مركز شباب القادسية، برئاسة العقيد يوسف جراح الدوسري حملة تطوعية؛ لتطهير وتعقيم مختلف مناطق مدينة حمد ودار كليب وضواحيها احترازياً، في إطار الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد19)، بالتعاون مع النائب محمد خليفة بوحمود، وفريق "البحرين تستاهل" وشركة "بحرين ليمو".

كما قدم المدير التنفيذي لشركة ضمان للمطهرات الطبية، د. محمود إمام الهواري، مختلف أنواع المطهرات والمعقمات لدعم جهود الحملة في مكافحة الفيروس.

وأكد العقيد الدوسري أن الكثافة العددية المشاركة في التطوع بالحملة الوطنية لمكافحة الفيروس، أظهرت تكاتف وتلاحم شعب البحرين بكافة أطيافه، وكذلك المواطنون والمقيمون في سبيل مواجهة الفيروس والحفاظ على الصحة والسلامة العامة.



وقدم الدوسري شكره وتقديره، إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، على ما يوليه جلالته من اهتمام كبير لحفظ صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في البحرين.

وثمن الدوسري جهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وما يقوم به فريق البحرين الوطني من جهود جبارة للتصدي لوباء كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والذي يعمل بكل جد لاحتواء الفيروس.

وأثنى على الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية، برئاسة وزير الداخلية الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة خاصة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية التي تقوم بها لمنع انتشار "كورونا"، مبيناً أن إدارة الدفاع المدني قامت بتأهيل كافة المتطوعين الذين تقدموا عبر المنصة الوطنية للتطوع، لافتاً إلى أن الدورات التي قدمها الدفاع المدني ساهمت في إكساب المتطوعين الخبرات اللازمة للتعامل مع أي طارئ.

وأضاف أن الحملة انطلقت خلال الأيام الماضية من منطقة القصر القديم مروراً بسيتي سنتر البحرين، وانتهاء بمناطق مدينة حمد، مؤكدا أن الحملة ستواصل مسيرتها خلال الأيام المقبلة في كافة مناطق البحرين.

وقدم شكره إلى شركة "بحرين ليمو"، التي قامت بتوفير الباصات لنقل المتطوعين إلى كافة المناطق، مشيراً أن هذه اللفتة ليست بالغريبة على مثل هذه الشركة العريقة.

من جانبه، أكد النائب محمد بوحمود، أن الأعداد الكبيرة التي شاركت في هذه الحملة التطوعية، تؤكد تكاتف الشعب من أجل الوطن، لافتاً إلى أن ذلك يعد مؤشراً على أن البحرينيين سباقون في مجال الخير والعطاء.

كما قدم بوحمود شكره وتقديره إلى صحيفة "الوطن"، على دعمها للحملة، إلى جانب شركة "بحرين ليمو"، ورئيس مركز شباب القادسية العقيد يوسف الدوسري على نزوله ميدانياً وإشرافه على هذه الحملة الوطنية وكافة المتطوعين من جميع مناطق المملكة، مبيناً أن الشعب البحريني الوفي يقف صفاً واحداً خلف قيادة جلالة الملك المفدى ضد فيروس كورونا.