مريم بوجيري

كشف بلديون لـ«الوطن»، عن قطع التيار الكهربائي عن 22 سكن عمالة مشتركاً مخالفاً للاشتراطات والأنظمة في كل من الحد وعراد.

وأكد ممثل الدائرة الثامنة في مجلس المحرق البلدي عبدالعزيز الكعبي، أنه تم رصد 10 منازل «سكن مشترك» بالحد خلال الزيارة الميدانية للجنة حصر مساكن العمالة الوافدة بمحافظة المحرق برئاسة نائب محافظ المحرق العميد عبدالله الجيران والجهات المعنية، مؤكداً قطع التيار الكهربائي عن 6 منازل مخالفة من المنازل المرصودة.



وأكد الكعبي، أن الفرق الأهلية بالدائرة رصدت مايقارب 251 منزلاً مشتركاً مخالفاً للاشتراطات، مؤكداً استمرار العمل على رصد بقية المخالفين بالتعاون بين اللجنة ومجلس المحرق البلدي.

من جانبه، أكد ممثل الدائرة السابعة بالمجلس العضو أحمد المقهوي قطع التيار الكهربائي عن 6 منازل للسكن المشترك بدائرته من بينهم مزرعة ومصنع للقراقير مخالفين للاشتراطات حيث يتم قطع التيار الكهربائي لحين تصحيح الأوضاع على الرغم من إخطارهم مسبقاً لكن لا يوجد تعاون من قبل الملاك مع البلدية على حد تعبيره، في حين نفى العضو وحيد المناعي ممثل الدائرة الأولى بالمحرق وجود أي منازل للسكن المشترك في دائرته.

من جانبه، أكد رئيس مجلس المحرق البلدي غازي المرباطي، ضرورة تعاون ملاك السكن المشترك مع المجلس البلدي وبلدية المحرق إلى جانب لجنة حصر مساكن العمالة الوافدة.