استقبل اللواء بروفيسور خالد بن علي آل خليفة، رئيس التعليم المستمر بالمستشفى العسكري العقيد طبيب نايف عبدالرحمن لوري، الذي قدم إليه عدد من موظفي الخدمات الطبية الملكية الحاصلين على الدراسات العليا من جامعات مختلفة محلياً وخارجياً، حيث أشاد بالخريجين وحرصهم على رفع مستوى الخدمات في المستشفى العسكري من خلال تفوقهم في تحصيلهم العلمي.

وضمت قائمة الخريجين، رئيس قسم التمريض بالمستشفى العسكري الحاصلة على شهادة الدكتوراه في علوم التمريض والقبالة في الكلية الملكية للجراحين بإيرلندا-البحرين العقيد فاطمة خليل بوبدير. وهي أول بحرينية من السلك العسكري تحصل على هذه الشهادة في مملكة البحرين.

والنقيب طبيب نورة خالد المسلم الحاصلة على برنامج الزمالة في جامعة تورونتو الكندية في تخصص السكتات العصبية، بعدما أتمت دراسة التخصص بطب الأعصاب في المملكة العربية السعودية ضمن برامج الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.



والنقيب طبيب عبدالرحمن إبراهيم الشافعي، حيث أتم بنجاح تخصص جراحة الأطفال بالكلية الملكية للجراحين بإيرلندا بجمهورية إيرلندا، ثم حصل على الزمالة في جراحة المسالك البولية للأطفال في جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة.

والطبيب عبدالله أنور الجودر الحاصل على الزمالة في الطب الرياضي وجراحة المفاصل في جامعة يونسي بجمهورية كوريا الجنوبية، بعد أن أتم تخصص جراحة العظام في المملكة العربية السعودية ضمن برامج الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. وبعدها حصل على الزمالة الأولى في طب جراحة إصابات الملاعب في الجمهورية المجرية.

وتمنى قائد الخدمات الطبية الملكية للخريجين التوفيق في عملهم بالمستشفى العسكري، والعمل على تطوير مستوى الخدمة للمرضى والمراجعين.