أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن المحافظة تشهد العديد من المبادرات الحديثة التي تواكب التواصل الإلكتروني والتحول الرقمي.

وأقامت المحافظة، تحت رعاية سموه، حفل تدشين افتراضياً "عن بعد" للموقع الإلكتروني الرسمي الجديد للمحافظة، ضمن جهود المحافظة في تعزيز التواصل مع الأهالي والمواطنين لتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية، بحضور نائب المحافظ العميد عيسى الدوسري، وعدد من المديرين والمسؤولين بالمحافظة.

وأوضح أن الموقع الإلكتروني للمحافظة يأتي في إطار تعزيز قنوات التواصل مع الأهالي، من خلال ابتكار أفضل الأدوات التي تساهم في جعل عملية الاتصال مع المواطنين أكثر فاعلية، لرصد ومتابعة احتياجاتهم وتطلعاتهم التنموية في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والتنموية الرائدة.



مدير إدارة المعلومات والمتابعة بالمحافظة د. منيرة السبيعي أعربت عن شكرها وتقديرها لجهود ودعم محافظ الجنوبية في مد جسور التواصل من خلال قنوات التواصل الذكي بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة، والتي تعكس الصورة المشرفة لجهود المحافظة في خدمة المواطنين.

واستعرضت إدارة المعلومات والمتابعة فيلماً قصيراً تضمن أبرز الخدمات الإلكترونية المتاحة من قبل المحافظة للمواطنين ودورها في تحقيق التواصل وترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية، من منطلق حرص المحافظة على تفعيل حلقة الوصل مع الأهالي والنظر في احتياجاتهم وتلبيتها بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

وقام محافظ الجنوبية بتدشين الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد للمحافظة، والذي سيتيح التعرف على العديد من الخدمات للأهالي والمواطنين والمتمثلة في تقديم الآراء والمقترحات والتواصل مع المحافظة التي تعمل على إبراز الجهود الأمنية والشراكة المجتمعية من خلال البرامج المقدمة للجمهور، بالإضافة إلى خدمات البث المباشر وخدمات إعلامية كالويبكاست والبودكاست، وغيرها من المزايا التي تسعى إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لكافة شرائح المجتمع.

يذكر أن المحافظة الجنوبية قامت بإطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية كالمكتب الذكي وتفعيل المجلس الافتراضي أسبوعياً مع الأهالي والمواطنين، إضافة إلى إقامة سلسلة من الندوات واللقاءات الافتراضية التي تنصب في الجهود المبذولة لمواكبة التطور واستثمار القنوات الحديثة.