أعاد مجلس الإدارة بجمعية البحرين للعمل التطوعي تشكيل اللجان العاملة من جديد تتماشى مع أهداف الجمعية ووسائل تنفيذها حيث يرأس اللجان بالجمعية عضو مجلس الإدارة جاسم الذوادي وتساعده أمين السر بالجمعية فاتن بوعيدة.

وقد عهدت لجنة التدريب والتطوير لسارة عمر والتي من مهمتها تقديم دورات وورش عمل تدريبية في التنمية البشرية وتطوير قدرات العاملين في المنظمات الأهلية؛ فيما احتفظت منى عون برئاسة لجنة سحاب الخير والتي من مهامها تقديم العون والمساعدة في إطار العمل الخيري والإنساني لأفراد المجتمع. ووكلت رئاسة لجنة أصدقاء المجتمع لفتون الحايك، حيث يتمثل عمل اللجنة في تقديم برامج وفعاليات اجتماعية حسب المناسبات الاجتماعية المحلية والعالمية ومساندة فئات المجتمع "المسنين - ذوي الاحتياجات الخاصة" من أجل بناء شراكة اجتماعية بين القطاع الرسمي والأهلي والخاص وأفراد المجتمع لخلق نسيج اجتماعي بينهم.

وأسندت لجنة العضوية لندى المطاوعة ومهمة اللجنة متابعة شؤون العضوية والعمل على زيادة نسبة العضوية في الجمعية؛ فيما احتفظ عدي الهرمي برئاسة لجنة العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي التي تعمل على تنفيذ برامج وأنشطة لأعضاء الجمعية والاحتفال بالمناسبات الوطنية والاجتماعية وبناء جسر تعاون بين الجهات الرسمية والخاصة والجمعية. أما لجنة متطوع المستقبل فقد أسندت للإشراف عليها فاتن بوعيدة وتعنى تلك اللجنة بفئة الأطفال والناشئة من خلال الاهتمام بهم وغرس مفاهيم العمل التطوعي والاجتماعي وتعزيز مفهوم الوطنية في نفوسهم وتنفيذ برامج وأنشطة متعددة تناسب الفئة العمرية المحددة.



من جانبه، أعرب رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي عبدالعزيز السندي عن اعتزازه بالكوادر والسواعد الفتية بالجمعية من خلال عملهم الدؤوب ومشاركتهم الفاعلة في العديد من أنشطة وبرامج الجمعية التي ساهمت في نشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع، مؤكداً أن "باب الجمعية مفتوح لجميع من يرغب في الانخراط في عضويتها، فالعمل التطوعي واجب وطني وسلوك حضاري".