هنأ السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، الأستاذة هالة محمد جابر الأنصاري، الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة اختيارها ضمن قائمة أكثر النساء تأثيرًا في الوطن العربي والشرق الأوسط للعام 2021، وفقا لتصنيف مجلة CEO العالمية. مؤكداً أن اختيار الأستاذة الأنصاري جاء انعكاساً لجهودها ومساعيها الرائدة في مجال تمكين المرأة، واستحقاقاً جديراً نظير خبرتها وكفاءتها العالية.

وثمّن السيد علي بن صالح الصالح الدور البارز والإسهامات المتميزة والقيادية للأستاذة الأنصاري في تنفيذ خطط وبرامج النهوض بالمرأة البحرينية في مختلف المجالات، والتي يتبناها المجلس الأعلى للمرأة من خلال العديد من المبادرات المتميزة حرصاً على تحقيق التوازن بين الجنسين في مختلف المجالات، في ظل ما تحظى به المرأة البحرينية من رعاية ودعم من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بالجهود المخلصة لأبناء الوطن في رفع شأن ومكانة مملكة البحرين، مؤكداً أن هذا التصنيف يُعد إضافة للسجل الحافل بالعطاء والإنجازات للمجلس الأعلى للمرأة والأستاذة الأنصاري، وجاء تقديرًا للعطاء المتميز، وثمرة للكفاءة والمكانة الدولية الفعّالة.



انتهى